الخميس، 9 ديسمبر 2010

إختفى الغار وظل العنكبوت

ياسبحان الله .. اختفى الغار ولكن العنكبوت مازال معششا . هذه معجزة آية الله جوجل ! سوف استخدم العنكبوت لأغراضي التحقيقية ، حتى يتم العثور على غار عشتار.


هناك 7 تعليقات:

نوري جاسم المياحي يقول...

شلت الايادي التي تتجاوز على منابر الكلمة الحرة ..ولنهم للاسف جبلوا على كتم الافواه الشريفة التي تدافع عن الحق والحقيقة وحرية الانسان العراقي والنظام الديمقراطي المنشود

عشتار العراقية يقول...

شكرا أخي نوري .. نورت المدونة . هذا أول تعليق يشرف بيت العنكبوت.

غير معرف يقول...

عشتار خاتون لاتزعلين حبابه والله اشتاقيت لكتابتك ,هسه لو تاركه الملك على صفحة جان هسه انت بعدك تغردين

عشتار العراقية يقول...

عيوني غير معرف .. لا تهتم .. صحيح الغار غار ويّ جد الملك ، لكن آني بعدني باقية . ورب ضارة نافعة. لقد حان وقت التجديد والإبداع في تحقيقات عشتار ، وشكرا لمن ساعد في هذه الإنطلاقة الجديدة.

غير معرف يقول...

حقهم يسدون الغار . اذا انتي ماخليتي على حالهم حال . فضحتيهم وفضحتي بوگاتهم وكلاواتهم وخليتهم عالمكشوف !
اعتقد ان سلسلة سيدة النجاة الاخير التي نشرتيها هلى القشه التي قصمت رقابهم . يعني چانوا متحمليچ بالگوه بعدين شافوا الشغله صارت صدگ والسچينه دگت بالعظم والشغله متصرف بعد وميلحگلهه حق الرأي والصحافه وهذا الخريط الخابصينه بي سدّوا الغار وعبالهم يرتاحون ميدرون احنه نگدر بكل دربونه نفتح غار . الخاسر الاكبر هو اني لاني اكثر شي اكرهه بالدنيا هو العناكب وهسه مجبور ادخل بيت العنكبوت على الاقل مؤقتا . اسال الله ان يمدك بالوقت والصبر اختنا عشتار ولا يضيّع جهودك وتعبك وكل الشعب العشتاري خلفك والى الامام .
بغدادي كردي

عشتار العراقية يقول...

عيوني بغداد كردي

آسفة لأنك ما تحب العناكب. هاي فرصة حتى تتخلص من هاي العقدة. الله كريم. راح تنحل ان شاء الله. آني أكدر هسة اسوي غار آخر ولكن يمكن الأولاني يرجع . خلي ننتظر شوية .

نانى الياسرى يقول...

ايه ياعشتار العراق لا تقلقى على الغار ان شاء الله كلنا معك ههههههههههه حتى لو كتبتى على صابون ابو الغار نقرأونحيى ما تكتبين دمتى سالمة عشتار يا عراقية الفكر و القوة